How to contact Turkish Airlines?

كيف تتّصل بالخطوط الجوية التركية؟

يعدّ الخطوط الجوية التركية أكبر ناقل رئيسي في العالم في شركات الخطوط الجوية حيث عدد وجهات الركاب. وهو يتوفّر خدمات الرحلات الجوية إلى 315 وجهات يشمل قارات آسيا، أفريقيا، والأمريكية وغير ذلك. وهو شركة الطيران الوطنية لدولة تركيا، مقرّه الرئيسي يتوقّع في عاصمة التركي اسطنبول-التركي. إن ترغب في الرحلة الجوية إلى وجهتك المفضّلة مع الخطوط الجوية التركية، وتحتاج إلى الوصول إلى خدمة عملاء الخطوط الجوية التركية للحصول على المعلومات في حجز تذكرة الطيران أو المعلومات عن الوجهات المقصودة والخدمات المتوفّرة من الخطوط الجوية التركية أو بأيّ سبب تحتاج إلى الاتّصال بالخطوط الجوية التركية فهنا الطرق البسيطة متوفّرة للوصول إلى خدمة العملاء للخطوط الجوية التركية. 

التواصل مع فريق خدمة عملاء الخطوط الجوية التركية

إنّ فريق خدمة العملاء للخطوط الجوية لا مثيل له في توفّر جودة خدمات الرحلات الجوية للمسافرين لجعل الرحلة بسهولة وأمان في أنحاء العالم. وهم يعملون في مراكز الاتّصالات على مدار الساعة سبعة أيام. هنا عدّة طريقة متوفّرة للتواصل مع فريق خدمة العملاء للخطوط الجوية، منها:

التواصل عبر الإتّصال على رقم الهاتف المجّاني:

أحد طريقة للتواصل مع فريق خدمة العملاء هو الاتّصال على رقم الهاتف المجّاني، يمكن المسافرون أن يتّصل بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف التركي 18008748875 للحصول على المساعدة في قضايا والصعوبات يواجهون أثناء إجراء حجز التذاكر، وفي أيّ إجراءات المتعلّقة بالرحلات الجوية معه، أو لديهم الشكور والشكوى واقتراحات والتمنيات عن خدمات الخطوط الجوية التركية يقصد تعبيرهم. وتكّلم قضيتك ومتطلّباتك مع ممثّل فريق خدمة العملاء، وممثّل خدمة العملاء يسمع احتياجاتك ويرشد إلى المعلومات الصحيحة والكاملة لحل قضايا الركاب في رحلتك الجوية. 

 

التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الدردشة المباشرة على واتساب

خدمة الدردشة المباشرة واتساب مع ممثّل خدمة العملاء متوفّرة على رقم الهاتف المذكور أعلاه، يمكن المسافرون أن يرسل احتياجاتهم ومتطلّباتهم إلى فريق خدمة العملاء بواسطة الدردشة المباشرة في واتساب، وسيجد الرد والمساعدة مباشرة في نفس الدقيقة. 

 

التواصل مع فريق خدمة عملاء الخطوط الجوية عبر وسائل التواصل الإجتماعي 

خدمة المساعدة من فريق خدمة العملاء للخطوط الجوية التركية متوفّرة على وسائل التواصل الإجتماعي، يمكن المسافرون التواصل مع فريق خدمة العملاء للخطوط الجوية التركية على الصفحة الرئيسية في  وسائل التواصل الإجتماعي للحصول على الاستفسارات والمساعدة في متطلّباتهم المتعلّقة بالرحلة الجوية، يساعد ممثّل خدمة العملاء المسافرين في نفس الوقت

 

التواصل مع فريق خدمة عملاء الخطوط الجوية التركية عبر تقديم استمارة ردود الفعل

أحد أفضل طريقة للمسافرين للتواصل مع فريق خدمة العملاء هو تقديم استمارة ردود الفعل المتوفّرة في الموقع الرئيسي للخطوط الجوية التركية. يمكن أن يكتب المسافرون التمنيات والشكوى وردود الفعل على خدماتهم المتوفّرة عبر تقديم استمارة ردود الفعل